رؤية الشركة الجديدة وتعزيزا لفتح آفاق التعاون بين شركة بريد ليبيا وكلية التقنية الإلكترونية طرابلس والجهات والمؤسسات العامة في مجال الاتصالات والمعلوماتية

شركة بريد ليبيا
بناء على حرص وتوصيات مجلس الادارة بتطوير الموارد بشكل دائم وتبعا لاستراتيجية ورؤية الشركة الجديدة وتعزيزا لفتح آفاق التعاون بين شركة بريد ليبيا وكلية التقنية الإلكترونية طرابلس والجهات والمؤسسات العامة في مجال الاتصالات والمعلوماتيةوبتنسيق و اشراف ومتابعة قسم التدريب بإدارة الموارد البشرية مع الأكاديمية الليبية للاتصالات والمعلومات وتحت استضافة كلية التقنية الإلكترونية طرابلس تم صباح اليوم الثلاثاء 2023/05/30 وعلى تمام الساعة 11:00 صباحا
تنظيم ورشة عمل بعنوان موزع البريد حلقة الوصل بين الشركة والزبون ومهام التزامه امانةقدمها ا.  بهاء الدين جابة مدرب واستشاري بحضور كلا من السادة /السيد رئيس مجلس إدارة شركة بريد ليبيا  ا. سامي الغزيوي والسيد /رئيس الأكاديمية الليبية للاتصالات والمعلوماتية فرع طرابلس  د. عبدالمجيد بن حميدة و السيد / مدير إدارة الموارد البشرية بشركة بريد ليبيا ا. فهمي امحمد بعيج والسيدمستشار الأكاديمية د. طارق الشطشاط والسيد / مدير منطقة الخدمات البريدية طرابلس  ا. محمد السويحلي و عميد كلية التقنية الإلكترونية  ا. عزالدين مصطفى بن ضو والسيد / مدير مكتب الشؤون العلمية  د. عادل المهدي جديد وبعض من مدراء الإدارات ورؤساءالأقسام بالأكاديمية والشركةاستهدفت ورشة العملاء لمندوبين والبريديون وسعاة البريد والذين يعتبروا بمثابة واجهة الشركة وكان مستهدف الحضور 120 متدرب والهدف من تنظيم ورشة العمل هو العمل على ترسيخ كيفية تقديم الخدمة للعملاء واقحام عصر العولمة وكيفية اتخاد المؤسسات مبدأ أن خدمة العملاء ليست مقتصرة على مقدمي الخدمة الذين هم في الواجهة الأمامية للتعامل مع الزبائن بشكل مباشر فقط  وانما من المفترض أن كل فرد داخل المؤسسة يكون عملا موجها لخدمة العملاءوقد كانت أهم محاور ورشة العمل :-
– المفهوم والأهمية المعاصرة لخدمة العملاء
– مسؤولية خدمة العملاء
– مهارات خدمة العملاء ومحددات رضا الزبون
-المبادى الاستراتيجية الموجهة للتميز في خدمة العملاء
– التعامل مع الشكاوي والفوائد الناتجة عنها
– نظام إدارة خدمة العملاء
– المتطلبات التنظيمية لتحقيق استراتيجية التميز في خدمة العملاء

تعليقات 0

إضافة تعليق

التعليقات غير متاحة