مساعٍ حثيثة لإستكمال مشروع العنونة البريدية

حثيثة لإستكمال مشروع العنونة البريدية

عقد فريق عمل #مشروع_العنونة_البريدية اليومين الماضيين بمقر الهيئة العامة الاتصالات و المعلوماتية بطرابلس إجتماعا موسعا لبحث أليات إستكمال تنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي الطموح ليكون واقعاً ملموساً لدى المواطن في أقرب أجل ممكن .

وضم الاجتماع الذي يحظى بمتابعة وإشراف مباشر من السيد رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلومتية المهندس سامي محمد الفنطازي وكل من السادة عن شركة بريد ليبيا رئيس مجلس إدارتها ومدراء إدارة التخطيط و التطوير ومشروع العنونة البريدية و إدارة الخدمات البريدية فيما ضم عن الهيئة العامة للاتصالات و المعلوماتية كل من مدير عام إدارة التنظيم ومدير مركز تقنية المعلومات ومدير إدارة المشروعات ورئيس فريق المعلومات الجغرافية للمشروع ومستشار رئيس الهيئة .

واستعرض الاجتماع ما تم إتخاذه من إجراءات عملية لدعم مسيرة المشروع ، وتقييم ما تم إنجازه فعلياً على أرض الواقع و مدى مطابقته للمخطط المعتمد للمشروع .

واتفق الحضور على ضرورة إنهاء المرحلة الأولى قبل نهاية السنة الجارية 2020 ف مع الاستمرار في إجراء المقابلات و الاجتماعات مع المسؤولين ذوي العلاقة بالمشروع داخل نطاق البلديات المستهدفة ، وإطلاق حملة ارشادية للتوعية بإيجابيات هذا المشروع و الدعوة للتعاون مع الجهات المختصة بتنفيذه.

 

 

 

                 


تعليقات 0

إضافة تعليق

التعليقات غير متاحة

البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول